هيئة التدريس

 المدرسة الوطنية للإدارة و منذ فترة طويلة في إطار مهمتها الأساسية المتمثلة في التكوين ، فإنها دأبت على الاستعانة بأساتذة محاضرين جامعيين و إطارات متخصصة في الإدارة ، وهذا بالنظر لخصوصية أهداف التكوين وكذا الطبيعة المتخصصة للتدريس إلى أن تسعى المدرسة للحصول على خدمات هيئة تدريس دائمة.

 اليوم ، يتكون الإشراف البيداغوجي الموجود تحت تصرف المدرسة من مجموعة أساسية من الأساتذة وفرق من الأكاديميين و الخبراء .

-       الأكاديميين والممارسين يقومون بتقديم المحاضرات والمؤتمرات، و يتم مساعدتهم إذا لزم الأمر من قبل المساعدين المسئولين عن الأعمال الموجهة

-       الخبراء هم من كبار المسئولين في الدولة من ذوي الخبرة الواسعة في مجال عملهم، كمديرين مركزيين ودبلوماسيين ومفتشين وكبار المسئولين في الإدارة الإقليمية، وهم مسئولون عن توفير تعليم متخصص.

تضم المدرسة أيضًا أساتذة ومحاضرين زائرين، و تهدف مشاركتهم في أنشطة المدرسة إلى تعريف و تزويد التلاميذ بحقائق وطنية ودولية مختلفة.

وأخيراً ، تجدر الإشارة إلى دور المشرفين على تربصات تلاميذ المدرسة، فهم المسئولون عن استقبال والإشراف على تلاميذ المدرسة خلال فترة تربصهم داخل إداراتهم، و هم عادة : كبار المسئولين في الإدارة المركزية أو الإقليمية ،كما يشارك هؤلاء المشرفين أيضًا في المشاركة في مناقشة تقارير التلاميذ ومذكرات التخرج وهذا كأعضاء في لجان المناقشة .

Full Reviw on best bokmaker - Ladbrokes Ladbrokes full information

2016 © م.و.إ. جميع الحقوق محفوظة.

Downlaod Premium Themes